أسوأ أنواع تسربات المياه وكيفية منعها.

حين أن معظم الناس قد يكونون على دراية بتسريبات المياه المكلفة التي يمكن أن تترك علامة كبيرة على محفظتك ، إلا أن هناك تسريبات أسوأ من تسريب المرحاض أو مشكلة الري. تعتبر تسربات المياه مهمة لأنها يمكن أن تغمر المنزل إذا تركت دون رادع. 

يعتبر تسرب المياه المكلف هو الإصدار الشائع من هذا الحدث ، لكن تسرب المياه الكارثي هو أسوأ إصدارات هذا الحدث. تحدث في منازل مختلفة حول العالم وتحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد. في الولايات المتحدة ، يعاني واحد من كل 55 منزلاً من تسرب كارثي كل عام وهو رقم مذهل. 

يجب أن يعاني كل منزل يعاني من أضرار بقيمة 8000 دولار للمنزل العادي. ومع ذلك ، يمكن أن تصل التكاليف إلى 100000 دولار فقط لإصلاحها. هذا مبلغ مجنون من المال ، لكن هذا يحدث عندما يكون نظام المياه معيبًا ولا يقوم الأشخاص المسؤولون بفحصه بشكل صحيح. 

هذا هو السبب في أن شركات مثل الأحساء مهمة لأنها يمكن أن تمنع حدوثها في أي وقت. مع ذلك ، دعنا نتعمق في بعض أسوأ التسريبات التي يمكن أن تحدث وما يمكن أن يفعله الناس لمنع حدوثها. 

انفجر الأنابيب

تخيل زجاجة ماء تُركت في الفريزر لفترة طويلة جدًا مما يترك السائل ينفجر خارج الغطاء. هذا هو ما يحدث بشكل أساسي أثناء انفجار الأنابيب في أشهر الشتاء. ومع ذلك ، فإن هذه الأنابيب لا تنفجر تمامًا حيث توقف الماء عن التجمد والتمدد لأن هذا يؤدي إلى زيادة ضغط الماء.

أصبحت انفجارات الأنابيب هذه مشكلة كبيرة للناس لأنها تحدث بسرعة. نأمل أن يكون لدى المزيد من الأشخاص أنابيب أفضل لإصلاح ذلك لأنه عندما يبرد الطقس ، تبدأ الأنابيب في الانفجار عندما لا يكون أصحاب المنازل مستعدين.

أعطال

الأجهزة تتسرب العديد من الأجهزة بما في ذلك غسالات الصحون والغسالات وحتى الصنابير. يجب أن تكون الغسالات الأكثر شيوعًا بسبب ميل الأنابيب المطاطية للفشل. يضيف الناس أحيانًا الكثير من المنظفات التي يمكن أن تسد أو تميل أنبوب الفائض. يؤدي هذا إلى انسداد الأنبوب الذي يؤدي بعد ذلك إلى حدوث تسرب ضخم عندما يصبح أكثر من اللازم. 

يحدث هذا أيضًا في الأجهزة الأخرى ، خاصة مع الصنابير. هناك العديد من الأسباب لفشلها ولكنها تؤدي في النهاية إلى انفجار الأنابيب أو حدوث تسرب تدريجي في الأماكن التي لا يراها الناس بانتظام. 

فشل توريد

المرحاض يعتبر فشل توريد المرحاض من أخطر التسريبات لأنه يحدث في معظم الأحيان في مراحيض الطابق الثاني بدلاً من مراحيض الطابق الأول. يحدث هذا عادة بسبب التسرب بين التركيبات التي تتطلب استبدال خط الإمداد. سوف تتسرب المياه إلى جميع أنحاء المنزل مما يؤدي إلى إتلاف الأرضية بشكل دائم.

ما يفعله الناس لمنع التسريبات

أفضل طريقة لمنع التسريبات هي استشارة خبراء مثل الأحساء. فهي مجهزة بشكل أفضل من معظم الناس لمنع التسربات. في الوقت نفسه ، يحب الناس أيضًا تثبيت أنظمة الكشف عن التسربات التي يمكن أن تكلف فلسًا كبيرًا لكنها تعمل. 

هذه ليست سوى عدد قليل من أسوأ تسربات المياه التي يمكن أن يتعرض لها الناس ولكن لا تزال هناك العديد من الاختلافات. نأمل أن يتمكن الأشخاص من استشارة الخبراء لإصلاح المشكلة لأن منعها من الحدوث أفضل بكثير من حل المشكلة عندما تحدث بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.