FAQ

الأحساء: الأسئلة المتداولة وشهادات

شك في أن مشاكل تسرب المياه في منزلك يمكن أن تكون مشكلة كبيرة ، خاصة إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل معها معهم. وبما أنك لا تستطيع في الواقع رؤية ومراقبة معظم أعمال الأنابيب داخل منزلك ، فلن تعرف أن هناك تسربًا بالفعل. إذا استغرقت وقتًا طويلاً لحلها ، فقد يؤدي ذلك إلى تعريض هيكل الممتلكات الخاصة بك لأضرار لا يمكن إصلاحها. 

ماذا تفعل عندما تقع هذه الحوادث؟ تتواصل على الفور مع شركات كشف تسرب المياه مثل الأحساء. مع سنوات من الخبرة وشهادات التأمين ، يمكنك الوثوق في أنه سيتم الاهتمام بالأشياء في غضون وقت.

لمعرفة المزيد عنا ، إليك أكثر الأسئلة شيوعًا (FAQs) حول تسربات المياه التي يجب أن تعرفها: 

الأسئلة المتداولة (FAQs)

ما هو أول شيء يجب أن أفعله إذا كان هناك تسرب للمياه في منزلي؟

بمجرد أن تلاحظ أن هناك أنبوبًا منفجرًا ، قم على الفور بإيقاف تشغيل مصدر المياه الموجود في صمام الإغلاق. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور عليه أثناء حالة الطوارئ ، فحاول على الأقل إيقاف تشغيل المياه عند عدادك أو الوصول إلى سباك.

ضع في اعتبارك أيضًا ألا تلمس التركيبات الكهربائية المبتلة لأنها قد تتسبب في وقوع حوادث. اتصل بالكهربائي أيضًا لمعالجة المشكلة.

ماذا يحدث إذا لم تتمكن من العثور على مصدر تسرب المياه لدينا؟

هنا في الأحساء نتأكد من عدم خروجنا من منزلك حتى نجد المشكلة ونحلها. يقدم فريق السباكين والمهنيين لدينا الأدوات وأنظمة الكشف اللازمة حتى لا تضيع وقتك وأموالك. نحن نتفهم رغبتك في إصلاح مشكلات السباكة هذه في أقرب وقت ممكن ، ويمكنك أن تشعر بالسلام وأنت تعلم أن السباكين لدينا مدربون جيدًا!

هل يمكن أن تسوء التسريبات إذا تركت دون حل؟

للأسف نعم. كلما تجاهلت تسرب المياه ، زاد حجمها. بمجرد تسرب المياه من التركيبات الخاصة بك ، سوف تتسبب ببطء في التآكل ، مما يؤدي إلى مزيد من الضرر لممتلكاتك بالكامل. في غمضة عين ، قد تنفق آلاف الدولارات لإصلاح مشكلة كان من الممكن تجنبها في المقام الأول.

شهادات العملاء

‘عندما انتقلت مؤخرًا إلى منزل أجداد جدتي الراحلة ، اتصلت على الفور بالأحساء لاكتشاف الأنابيب الخاصة بي. لم أتوقع منهم أن يصلوا إلى عتبة منزلي في أقل من ساعة ، لكنهم فعلوا! كان السباكون والفنيون ودودين ، وكانوا يعملون في أسرع وقت ممكن. بعد أن قاموا بعملهم ، أعطوني أرقامهم في حالة ظهور مشاكل أخرى. أنا أوصي بهم بشدة!

  • جيمس ماكسويل ، 30

‘لقد مر أسبوع منذ أن اتصلت بشركة كشف تسرب المياه لأنني كنت قلقًا بشأن الأنابيب المتآكلة ، لكنهم قدموا لي أعذارًا لا نهاية لها لعدم تمكنهم من الحضور في الموعد الذي حددناه. لحسن الحظ وجدت الأحساء عبر الإنترنت. أرسل لهم مكالمة سريعة وأجابوا على الفور. لقد كانت دقيقة ومهذبة وفوق كل شيء ، أسعارها معقولة! “

  • أليكس جونغ ، 24